إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بوكيتينو: أشعر بخيبة أمل .. ومبابي بحاجة للتطور


عمان جو - بدا ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، محبطًا بعد التعادل مع سانت إيتيان 1-1 في الدوري الفرنسي، في أول اختبار له مع الفريق.

وصرح بوكيتينو عبر قناة تيليفوت الفرنسية "أنا محبط، أشعر بخيبة أمل، سعينا لتحقيق الفوز، لكن تدربنا 3 أيام فقط قبل المباراة، وهي مدة ليست كافية، هناك أمور عديدة بحاجة للتحسن".

وأضاف "إنها ليست النتيجة التي نريدها، سانت إيتيان يستحق التعادل، لقد سيطرنا على الشوط الثاني وتفوقنا في الاستحواذ، حاولنا خلق الفرص، راض عن مجهود اللاعبين، لقد حاولوا كثيرًا وأظهروا عقلية رائعة، وعليهم التأقلم على الأسلوب الجديد".

وأشار المدرب الأرجنتيني "مع الوضع في الاعتبار كم الإصابات، فإننا واجهنا سانت إيتيان بأفضل تشكيلة متوازنة".

وواصل "كنت حريصًا على تحفيز اللاعبين من خارج الملعب، ومساعدتهم على تنفيذ تعليماتي، فعلنا كل ما يمكن للفوز، لقد خلقنا فرصًا لم تكن كافية لتحقيق الفوز، ولكني لست قلقًا، لأن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".

وانتقل المدير الفني لسان جيرمان للإشادة بلاعبه الإيطالي، قائلًا "ماركو فيراتي قائد في الملعب، ويجيد مهام صانع الألعاب، وأداء مهام أكثر من مركز، وأنا سعيد بما قدمه".

وأتم "كيليان مبابي يحتاج للتحسن والتطور مثل أي لاعب آخر، لا بد وأن يشعر أيضًا بخيبة أمل، لأننا لم نفز، بإمكانه تقديم أداء أفضل، لكنه بدا بحالة جيدة، وسعيد بأدائه".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :