إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدميري يتفوق على السومة


عمان جو - ظفر محمد الدميري، قائد الوحدات ونجم منتخب الأردن، بلقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن الشهر الماضي، وجاء ذلك خلال الاستفتاء الذي نظمه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، حيث أغلق باب التصويت مساء الأربعاء.

وشهد الاستفتاء تنافس 10 لاعبين، من بينهم الدميري، وهم: عمر السومة (الأهلي السعودي)، نعيم السيلتي (الاتفاق السعودي)، ويليتون سواريز (الشارقة الإماراتي)، يوسف بلايلي (قطر القطري)، سعد العامر (الحد البحريني)، يحيى السباخي (مركز بلاطة الفلسطيني)، علاء علي مهاوي (الشرطة العراقي)، علي رمضان (الكرامة السوري)، محمود سلبيني (النجمة اللبناني).

وحصل محمد الدميري على 44842 صوتا بنسبة (51%) متفوقا على مطارده الأول، السوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي والذي حصل على 24845 صوتا بنسبة (29%).

ويعتبر الدميري من أفضل اللاعبين في الموسم الحالي، وساهم بفضل تألقه بقيادة الوحدات للتويج بلقبي الدوري ودرع الاتحاد، وسبق له خوض تجربة احترافية مع الاتحاد السعودي.

وكان مدافع الرمثا هادي الحوراني، قد ظفر بلقب أفضل لاعب عن منطقة غرب آسيا، عن شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :