إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللواء الحواتمة .. رصاصة أردنية حارقة


الكاتب : شادي سمحان


عمان جو - شادي سمحان
قامة عسكرية .. لها من العلم والثقافة نصيب .. ومن الشعار العسكري ألق وتألق .. له من الشرف عنوان .. ومن النخوة أصل .. ومن المروءة موئل .. وفي سمرة وجهه يختبىء عشق الوطن .. وترقد خدمته بين خلجات فؤاده .. ومن اخلاصه وانتماءه بؤبؤ يشع النور من مقلتيه ..

مدير الأمن العام اللواء الحواتمة ..ممن نبض الوطن في عروقه فخراً وشرفاً وعزة .. ومن كتب بمداد ثلاثة أرباع عمره بطولة وشجاعة في دفتر كرامة الوطن .. فكان رصاصة أردنية حارقة حين تشتد المِحن .. ويكثر الخطر .. وتختبىء خفافيش الفتنة خلف شاشات الكترونية مجهولة العنوان والهوية ..

مديرية الامن العام بقيادة الباشا الحواتمة .. ستبقى قلعة تكتب الرجال على جبهة الوطن شموخاً وفخراً .. هم جذوع الزيتون الراسخة في قمم جبالنا .. هم حماة الديار والوطن والأرض والعِرض .. المرابطون الساهرون على أمن الوطن في الطرقات وداخل غرف العمليات ...

الباشا الحواتمة .. لن يصبح يوماً مادة للعقوق والنقد .. فهو من يعلم جيداً قيمة رجال قدموا حياتهم للوطن .. وافتدوا بعمرهم اسمه المزخرف بالعزة والكبرياء..وهم لا يملكون من الدنيا سوى كرامتهم وعزة نفوسهم .. فلا مكان عنده لمن لا يحسن الظن التفكير والنية مع محتوى الكلمات ..

رسالة الباشا الحواتمة واضحة كفلق الشمس .. فلا تنشروا سواد قلبكم على تراب وطننا .. وتثيروا أحقادكم على أبوابنا ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :