إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اللجنة التأديبية تدرس اعتراض الفيصلي الأردني


عمان جو - قالت مصادر إن اللجنة التاديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم اجتمعت الأحد لمناقشة اعتراض النادي الفيصلي الذي تقدم به مؤخراً.

أضافت المصادر للصحفيين الأحد أنه ينتظر أن يصدر القرار في الساعات المقبلة بعدما ردد كثيرون أن الاتحاد الأردني ارتكب مخالفة قانونية بسبب التأخر في اصدار القرار وكان الأولى أن يصدر قبل بداية مباريات الأسبوع 15 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم باعتراض رسمي على مشاركة اللاعب ليث الفايز في مباراة الفريق أمام الأصالة والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وترى اللجنة التأديبية أن اتخاذ القرار لن يكون بالأمر السهل حيث لا بد من الجلوس والاستماع لكافة الأطراف قبل اتخاذ القرار وهو ما أدى إلى تأخر صدوره.

ووفقًا للمصادر فإن هناك احتمال أن يتم احتساب المباراة لمصلحة الفيصلي بنتيحة (3-0) وقد يتم إعادتها وهناك رأي ثالث باحتساب النتيجة مع عقاب مراقب المباراة.

ويخوض الفيصلي الأحد مواجهة قوية تجمعه مع شباب الأردن على استاد عمان الدولي في ختام مباريات الاسبوع 15 حيث يدخل الفريقان المباراة وبجعبة كل منهما (25) نقطة.

وكان فريق الأصالة قد حقق الفوز في الأسبوع (15) على فريق الصريح بهدف أنس المحسيري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :