إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جامعة البترا تنظم أسبوعًا تثقيفيًا لطلبة التصميم الجرافيك عن بعد


عمان جو - نظم قسم التصميم الجرافيكي في كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا أسبوعا تنويريا تثقيفيا لطلاب قسم التصميم الجرافيكي عن بعد، بمشاركة أساتذة التصميم الجرافيكي بالجامعات الأردنية والمختصين به في السوق الأردني.

ونظمت محاضرات تعريفية عن بعد على مدار الأسبوع من خلال برنامج "مايكروسوفت تيمز"، قدمها الدكتورة عائدة جوخرشة، والدكتور طارق الريماوي، والدكتور رائد المومني، والأستاذ علي ملكاوي، والمهندس محمد موسى، والأستاذ يوسف حماد، والأستاذ رائد جرار.

ناقشت المحاضرات التعريفية التصميم الجرافيكي وارتباطه بالسوق الأردني وكيفية تأهيل طلاب التخصص للانخراط في سوق العمل، والمشاكل التقنية في تقنيات التصميم والطباعة والتعامل مع الشركات والتقدم للوظائف بعد التخرج.

أشارت عميدة كلية العمارة الدكتورة فاطمة النمري إلى أهمية اللقاءات مع المختصين الاكاديميين والممارسين من سوق العمل، كونها تضع الطلبة أمام صورة لتحديات سوق العمل في الواقع المعاصر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :