إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المعاني: أن ينجح الجميع بتقدير امتياز افضل من موت أحد


عمان جو -

ابدى وزير التعليم العالي الأسبق، الطبيب الدكتور وليد المعاني، ارتياحه لقرار مجلس التعليم العالي أن تكون امتحانات الجامعات النهائية مدمجة بين الالكترونية والوجاهية.

وأكد المعاني في رد له على تغريدة نشرها عبر تويتر، "حتى لا يموت أحد من أبنائنا، لامانع لدي من أن ينجح الجميع بتقدير ممتاز".

وجاء رد المعاني تعليقا على رد مواطن وجه الحديث للوزير الأسبق قائلا: "هيك التعليم صار مسخرة وما بيفرق عن شهادات الـ on line يعني اختبارات غير عادلة وفرص الغش فيها كبيرة. لو مات نص طلبة الجامعات من كورونا وملت جثثهم الشوراع لازم الاختبارات تعطى وجاهيا والمحاضرات وجاهيا او عن بعد لافرق. كورونا مو سبب انو نخلي التعليم مسخرة!".

المعاني قال: "يعني انت شايف أنه لو مات نص طلبة الجامعات، يعني 200.000 طالب المهم يكون الامتحان وجاهيا. انا لدي اقتراح أحسن، حتى لا يموت أحد من أبنائنا كما تقترح، لامانع لدي من أن ينجح الجميع بتقدير ممتاز".

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :