إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

التربية: حصر طلبة التوجيهي المصابين بكورونا لمنعهم من الامتحان


عمان جو - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبدالغفور القرعان إن الوزارة ستبلغ جميع مديرياتها بضرورة اعتماد كشوفات خاصة بالطلبة المصابين بفيروس كورونا حتى يتسنى لهم ابلاغ طلبة الثانوية العامة الدورة التكميلية بعدم مقدرتهم على حضور امتحانات الثانوية.

وأضاف القرعان لـ عمون أن الصحة وضعت ضباط ارتباط لها في الأقاليم لحصر الطلبة المصابين بفيروس كورونا حتى يتم إبلاغهم بتفاصيل قدرتهم أو عدم قدرتهم على حضور الامتحان.

وبين القرعان حول تفاصيل السماح للطلبة المصابين لعقد الامتحان أن كل طالب يصاب بتاريخ 19-12-2020 بفيروس كورونا وتظهر عليه الأعراض لن يتمكن من إجراء امتحانه.

واضاف القرعان أن أول امتحان سيعقد بتاريخ 31-12-2020 حيث من الممكن ان يكمل الطالب امتحاناته الأخرى بشرط سلبية نتيجته بفحص كورونا، مشيراً الى ان الطالب المصاب والذي لا تظهر عليه الأعراض بإمكانه حضور الامتحان شريطة مرور 10 أيام من اصابته بالفيروس.

واوضح القرعان ان التربية تعمل حالياً لحصر الأسماء بالتعاون مع وزارة الصحة وتبليغ الطلاب عبر مديرياتهم، منوهاً إلى أن أي طالب تظهر عليه الأعراض خلال الامتحان سيكون بإمكانه استكمال امتحانه بغرفة خاصة أعدتها التربية لمثل هذه الحالات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :