إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو

الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو


الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو وادعى عدم التعامل مع قضيته وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه واحدهم ما زال موقوف .

** القضية والاطراف حولوا للقضاء وللحكام الاداريين وفق الاجراءات المتبعة .

عمان جو - اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام تفاصيل الفيديو الذي جرى تداوله لشخص يدعي تعرضه للاعتداء من قبل مجموعة من الاشخاص في مدينة اربد وانه لم يتم التعامل مع القضية ، مؤكدا انه ما ورد على لسان ذلك الشخص غير دقيق حيث انه حُقق في الشكوى والقي القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه وما زال احدهم نزيل احد مراكز الاصلاح والتأهيل.
مؤكدا انه تم التعامل مع الشكوى منذ ورودها وفق الاجراءات القانونية المتبعة واحالة القضية والمشتكى عليهم للقضاء والحكام الاداريين لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :