إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمن : وفاة شاب متأثرا بإصابته بعيار ناري في رأسه بمشاجرة الصريح


عمان جو - توفي شاب صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بعيار ناري كان قد أصيب به الأسبوع الماضي أثناء مشاجرة وقعت في بلدة الصريح جنوب مدينة إربد، وفق مصدر أمني.

وحسب المصدر، فإن الشاب أدخل إلى غرفة العناية الحثيثة في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي قبل أسبوع وحاول الأطباء إنقاذ حياته، إلا إنه توفي صباح اليوم متأثرا بإصابته في منطقة الرأس.

وما تزال قوات الدرك تنتشر في بلدة الصريح تحسبا لأي طارئ على خلفية المشاجرة التي وقعت ما بين مجموعتين واستخدمت فيها الأسلحة النارية والحجارة وتسببت بإصابة 5 أشخاص.

وألقت الأجهزة الأمنية على غالبية المشاركين في المشاجرة وتم تحويلهم إلى الجهات القضائية.

وتخلل المشاجرة أعمال شغب وحرق قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتسيطر على المشاجرة، فيما تم وقف إقامة صلاة الجمعة الماضية في جميع مساجد البلدة تحسبا لأي طارئ.

ويبذل وجهاء المنطقة والأجهزة الرسمية جهودا كبيرة لاحتواء تداعيات الحادثة من خلال إجراء مراسم صلح عشائري بين جميع الأطراف، فيما يترك المتسببين بالمشاجرة للقضاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :