إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جوارديولا يبتعد عن سياسة التناوب أمام بورتو


عمان جو - لا ينوي بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تنفيذ سياسة التناوب في مواجهة بورتو خارج الديار بدوري أبطال أوروبا، وقال إن استبعاد أي لاعب من التشكيلة لن يكون، لأنه يعطيه راحة.

وضرب المرض والإصابات تشكيلة السيتي في بداية الموسم الجديد، لكن فريق جوارديولا بدا في أفضل حالاته خلال انتصاره 5-0 على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وغاب كيفن دي بروين وكايل والكر عن فوز السيتي خارج ملعبه على أولمبياكوس في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، وقال جوارديولا إن المستوى الحالي للاعبين هو كل ما يهمه.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين "الأمر لا يتعلق بالراحة. كيفن كان مرهقا قليلا ذهنيا.. هذا صحيح، لكن في الوقت الحالي أختار اللاعبين الذين في أفضل حالة أو تركيز".

وأضاف "إذا اعتقد اللاعبون أنني أريح البعض بسبب سياسة التناوب، سيكون خطأ كبيرا".

وتأهل المان سيتي إلى أدوار خروج المهزوم في دوري الأبطال، بعد 4 انتصارات متتالية في المجموعة الثالثة.

وأحد اللاعبين الذين استغلوا الفرصة هو جون ستونز.

وبدا أن المدافع خرج من حسابات جوارديولا بعد انضمام روبن دياز وناثان آكي، لكن المدرب الإسباني أبدى إعجابه بأداء ستونز أمام أولمبياكوس وبيرنلي.

وقال "كان في قمة التركيز ولم يرتكب أخطاء. ما نريده من رباعي الدفاع هو تفادي الأخطاء ومن المهاجمين تسجيل الأهداف".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :