إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"شريهان" تتبرع بفستانها لضحايا انفجار بيروت


عمان جو - تصدرت نجمة الإستعراض المصرية «شريهان» قائمة فناني العالم والشرق الأوسط المشاركين بالتبرع بقطع إستثنائية من مقتنياتهم للمزاد الخيري الذي تقيمه دار «سوذبيز» العالمية بالتعاون مع خمس من المؤسسات الخيرية اللبنانية لصالح جهود إعادة إعمار لبنان ومساندة الفئات الأكثر إحتياجا عقب الإنفجار الذي هز ميناء بيروت في شهر أغسطس الماضي.

واعتمد المزاد الذي يتوجه لمتضرري إنفجار بيروت على تبرعات سخية من دور أزياء عالمية ومشاهير عرب وأجانب وفنانين وأيضاً مصممي مجوهرات عالميين.


وتتولى دار «سوذبيز» اختيار الفنان الأكثر شعبية وجماهيرية للمشاركة في المزاد، حيث اختارت الفنانة شريهان للمشاركة في المزاد بفستان حريري باذخ ساهمت في تصميمه وارتدته في فوازير رمضان «ألف ليلة وليلة» عام 1987 وذيلته بإمضائها، ويعد الفستان هو الأول على مستوى الشرق الأوسط.

ويشارك في المزاد بجانب «شريهان»، المغنية اللبنانية ماجدة الرومي، والممثلة الأميركية «إيما ستون» وعارضة الأزياء نعومي كامبل والفنان البريطاني داميان هيرست، والمغنية البريطانية جيري هاليويل.

وستتقاسم المؤسسات الخيرية ريع المزاد الذي سيتم توزيعه على الجهات المتضررة الأكثر احتياجا، وستقوم المؤسسات الخمسة ومنها «نساند» و«بيت البركة» و«بيتنا بيتك» بالتركيز على نجدة العائلات التي تركها الانفجار بدون مأوى وأيضا ستقدم العون للمنشآت التجارية الصغيرة، بينما تقدم جمعية «الفنار» الدعم لرواد الأعمال وتتوجه جمعية «هاوسأوف كريسماس» لمساعدة جهود ترميم المباني الأثرية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :