إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فيديو اربد يُحرج "خالد الكلالدة" ويشكك بنزاهة الانتخابات ؟!


عمان جو - يبدو ان الفيديو الذي ظهر فيه احد الاشخاص وبحوزته اوراق اقتراع تخص الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة اربد قد استفز واحرج الهيئة المستقلة للانتخاب التي سارعت للتبرير والتوضيح وارسال فريق من الهيئة للتحقق من صحة مضمون الفيديو .

الهيئة خرجت بتصريح تضمن الحديث عن مقابلة اصحاب العلاقة بالفيديو بالاضافة الى ناشر الفيديو كما تطرقت الى التأكيد على سلامة كافة اجراءات العملية الانتخابية والاقتراع والفرز واعلان النتائج الاولية والنهائية .

واعترفت الهيئة بان نشر الفيديو تسبب باثارة بعض اللغط والتشكيك بصحة اجراءات وتعليمات الهيئة والتي قررت احالة الملف للقضاء والتحقق من مضمونه من خلال فريق الهيئة التحقيقي في ازدواجية بين تحقيق الهيئة والاحالة الى القضاء .

الفيديو احرج الهيئة المستقلة ورئيس مجلس مفوضيها الدكتور خالد الكلالدة الذي تغنى بنزاهة الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :