إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الكلالدة: انسحاب 34 مترشحا من الانتخابات النيابية


عمان جو -

قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة، السبت، إن الاحصائيات الأولية تشير الى انسحاب 34 مرشحا ومرشحة من غمار الانتخابات النيابية.

وأضاف الكلالدة لـ عمون، أن 11 مترشحا قدموا انسحابهم للهيئة اليوم، لافتا إلى عدم خروج إي قائمة من سباق الانتخابات جراء انسحاب 34 مترشحا.

*إربد
قال رئيس لجنة الانتخاب لدائرة إربد الأولى المهندس احمد فريحات إن الدائرة لم تسجل أي انسحاب لمترشحين مع انتهاء فترة الانسحاب الرسمي اليوم السبت.

وأضاف، أن عدد المترشحين في الدائرة استقر عند 104 مترشحين موزعين على 15 قائمة انتخابية.

كما أعلن رئيس لجنة انتخاب دائرة إربد الثالثة المهندس علي أبو نقطة أن الدائرة التي تضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي شهدت تسجيل حالة انسحاب واحدة لأحد المترشحين.

*عجلون
أعلن خمسة مترشحين للانتخابات النيابية في محافظة عجلون عن انسحابهم رسميا من الترشح للانتخابات النيابية المقبلة.

وقال رئيس لجنة انتخاب المحافظة الدكتور فائق الخصاونة، إن المترشحين تقدموا بطلبات الانسحاب رسميا، مشيرا إلى أن آخر موعد للانسحاب هو اليوم السبت حتى الساعة الثالثة والنصف مساء.

*الكرك

أعلن رئيس لجنة الانتخاب في دائرة محافظة الكرك الانتخابية المهندس رائد الخطاطبة اليوم السبت انسحاب المترشح رافت الطراونة من قائمة "الثبات" الانتخابية ليصل عدد المنسحبين مع انتهاء المدة المقررة في قانون الانتخاب لانسحابات المترشحين إلى 177 مترشحا ومترشحة من أصل 182 مترشحا ومترشحة تقدموا اصلا بطلبات ترشيح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :