إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

شكر على تعاز


عمان جو -
بسم الله الرحمن الرحيم
"وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" صدق الله العظيم.
تتقدم عائله الترك عامة بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتقديم العزاء بالفقيد المرحوم الحاج زياد عادل صابر الترك "ابوعادل"
كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل الأهل والأحباء والأصدقاء في ألأردن والخارج والى كل من شاركنا مصابنا الجلل بوفاة (الحاج ابو عادل )الغالي الذي لاقي وجة ربة في يوم 26/10/2020 لكم منا جميعأ دون استثناء كل الشكر والتقدير على مواقفكم الطيبة ووقفتكم الكريمة ومشاعركم الصداقة والأصيلة التي كان لها الأثر الكبير في التخفيف عن ألامنا سواء بالحضور والمشاركة في التشيع أو الحضور إلى بيت العزاء او الاتصال الهاتفي أو تقديم العزاء على مواقع التواصل الاجتماعي.... كما نقدر صدق مشاعر الاحباء الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالحضور.... نسأل الله العلى القدير أن يتغمد فقيدنا الغالى برحمتة الواسعة،ونسأله ان يقيقكم مرارة الأحزان وأن لا يريكم مكروهأ بعزيز.... وإنا لله وإنا إليه راجعون... (أخوك ابو زهير)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :