إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زيد منكو مرشح بارز ضمن قائمة آن الاوان 


عمان جو - كتب إبن البلد 

من أجل إعادة الثقة للبرلمان ، من هنا انطلقت قائمة آن الأوان في ثالثة عمان بشعارها المتجدد هذا ، بعد فقدان المواطن الأردني ثقته بشكل او بآخر لعناوين عريضة يتعلق بالديموقراطية والانتخاب والنائب والمجالس اصلاً . 

زيد كمال منكو ونخبة من السيدات والسادة ضمن آن الأوان الذين يشهد لهم بالخبرة العلمية والعملية والنشاطات المجتمعية باختلاف أنواعها ومشاريعها ، آن الأوان جملة واحدة بطموح كبير وتعني قولاً واحداً آن أوان في التغير والتجديد آن أوان للخروج بالتفكير من الصندوق ذاته المعتاد عليه .

في جولة الناخب في جبل عمان وتحديداً بشارع الرينبو يجد صور معلقة في الإرجاء تحمل اسماً طيباً ذو وجه وسيم في العقد الرابع من عمره زيد منكو هذا الشاب الاردني الطموح المنتج الذي يعشق بلده ويهوى ذرات ترابه كما باقي ابناء الوطن الشرفاء، منكو اردني حالم وفِي عيناه مشروع وطن يخدم شباب الأمة من تدريب وتشغيل على امتداد ارض المملكة ، منكو الاقتصادي ينظر بحب إلى بلاده ويهدف من مشروعه النيابي إلى إضافة نوعية في تطوير منهجية الاقتصاد الوطني وتقديم الحلول والمشاريع على قدر عالي من دقة والنتائج المضمونة بإذن الله .

الأرقام والدلائل تشير إلى تفوق القائمة بشعاراتها وحملتها الانتخابية والأسماء التي تضمها وينتظرون الدعم والمؤازرة من بنات وابناء دائرتهم في عمان الثالثة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :