إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كومان: لا نستحق الخسارة .. والفار يستخدم ضد برشلونة فقط


عمان جو - أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، استياءه من الخسارة بنتيجة (3-1)، خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لعبنا بشكل جيد وخلقنا الفرص، وفي الشوط الثاني أيضًا كنا جيدين، ولا نستحق الخسارة اليوم، ولم أفهم بعض قرارات الحكم، وأثرت قراراته على نتيجة المباراة، وقبل ركلة الجزاء كنا بخير".

وأضاف: "ركلة الجزاء كان لها تأثير كبير، ولا أفهم تقنية الفيديو، وأعتقد أنها تستخدم ضد برشلونة فقط، ولعبنا 5 مباريات ولم نستفد منها، ولا نستحق الخسارة اليوم".

وعن التغييرات في التشكيلة الأساسية بوجود الشباب، أجاب مدرب برشلونة: "الشباب هم جزء من الفريق، واخترنا هذه الخطة بناء على تكتيك مُعين".

وتابع: "خطتنا كانت السيطرة على اللعب، وأن يُغير ميسي مركزه ويستغل فاتي سرعته، ونلعب في العمق خلف مدافعي الريال، وينطلق الجناحين مع التحكم الجيد بالكرة، ولعبنا مباراة جيدة ويمكننا أن نكون سعداء".

وحول التأخر في إجراء التغييرات، أوضح: "حين تتأخر في النتيجة تحاول التحسن وخلق الفرص مع اللاعبين الموجودين في الملعب، ثم قررت تنشيط الفريق بديمبلي وترينكاو للحصول على المزيد من السرعة والفردية، وكنت أعلم أنها مخاطرة، ولم أمانع الخسارة بـ(2-1) بدلا من (3-1)".

وبسؤاله عن حديثه مع الحكم، كشف: "قلت له هل ترى إنها ركلة جزاء؟ بالنسبة لي ليست كذلك، وأخبرته أنني آمل يومًا ما أن يتمكنوا من شرح لي كيف يعمل حكم الفيديو في إسبانيا؟ فميسي كان يستحق ركلة جزاء ضد إشبيلية والبطاقات لم نستحقها ضد خيتافي".

وعن لينجليت، قال: "لم أتحدث معه عن لقطة ركلة الجزاء، وأعتقد أنه كان هناك (مسك) لكن ليس بالقدر الذي يدفع راموس بالسقوط بهذه الطريقة، فلو كان الجذب قويا لسقط إلى الأمام في اتجاه لينجليت وليس للخلف".

وأتم: "اتجاه الحكم للفار بعد اعتراض راموس؟ من الطبيعي أن يحاول لاعبو ريال مدريد للحصول على ركلة جزاء، ليس لدي مشكلة في ذلك، ولا أريد التحدث أكثر، لقد كانت لقطة حاسمة في المباراة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :