إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اهالي الزرقاء يعانون من عدة شكاوي .. فمن المسؤول!!


تقدم أهالي حي المدينة المنورة-الزرقاء بشكوى على طاولة عمان جو ..اليكم ..

السادة عمان جو... تحية طيبة وبعد:- نحن سكان الزرقاء- حي المدينة المنورة-
قرب مسجد اولياء الله.
نتقدم يهذه الشكوى من خلال موقعكم الكريم وكلنا امل الاخذ بهذه الشكوى فنحن علاوة على المعاناة الاسبوعية من شح المياه بسبب ضعف الضخ وعدم الالتزام بمقدار ضخ المياه الامر الذي يتسبب بشراء تنكات المياه بشكل دائم واسبوعي .
إلا اننا نعاني ايضا من سوء الخلاف الذي وصل اليه الحال ما بين مقاول الحفر وسلطة المياه بعد حفر خندق بطول 600م وبعمق 1.20م لايصال المياه لاحد البيوت في اعلى المنطقة من شهر تموز الماضي وحتى تاريخه دون اي
شاخصة تحذيرية او شريط فسفوري اواي لافته تشير الى وجود حفرية.
الامر الذي تسبب في سقوط عدة مركبات وتعطلها خاصة في الليل مما نتج عنه تهشم واضرار كبيرة لايعلمها الا الله خاصة للتكاسي القادمة في الليل.
ارجو ان تعلم سلطة المياه ومقاوله أنه ليس لدينا ادنى استعداد أن نضحي بأطفالنا وسياراتنا في خنادق وحفريات السلطة....كفاكم استفزازاً لاهالي الحي ولسنا معنيين بخلافاتكم مع المقاول...وقد سجلنا أكثر من عشرة شكاوي بارقامها دون أدنى مسؤولية او جدوى ترجى.
راجين الوقوف على حل هذه المشكلة المتعلقة بحق المواطن الاردني باسرع وقت ممكن.وشكرا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :