إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • الحكومة: لا حظر شاملا لمدد طويلة في هذه المرحلة وجميع القرارات لمصلحة الأردنيين

الحكومة: لا حظر شاملا لمدد طويلة في هذه المرحلة وجميع القرارات لمصلحة الأردنيين


عمان جو - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق بإسم الحكومة علي العايد أن جميع القرارات التي تخذها الحكومة هدفها مصلحة الوطن والمواطنين والحفاظ على صحة الجميع وسلامتهم وهذه القرارات خاضعة للمراجعة والتقييم الدوري ولدى الحكومة الشجاعة الكافية والجرأة لتعديلها أو التراجع عنها أو الاستمرار بها وفقاً لمعطيات الحالة الوبائية والظروف الصحية المستقبلية.


وقال العايد خلال مؤتمر صحفية عقد في رئاسة الورزاء، الثلاثاء، إنه بناءً على المعطيات الصحيّة والوبائيّة، وبعد دراسة جميع الخيارات والآثار المترتّبة عنها؛ قرّرت الحكومة عدم فرض حظر التجوّل الشامل لمدد طويلة خلال هذه المرحلة.

وأضاف أن تمديد ساعات حظر التجوّل الليلي المعتادة لتصبح من الساعة الحادية عشرة ليلاً للأفراد، والساعة العاشرة ليلاً للمنشآت، وحتى الساعة السادسة صباحاً؛ وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق للرابع والعشرين من تشرين الأوّل.

وأشار إلى أنه يستمر دوام المدارس والجامعات في جميع محافظات الأردن عن بعد حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي ويعاد تقييم الوضع قبل بداية الفصل الدراسي الثاني وفقاً لمعطيات الوضع الوبائي؛ علماً بأن وزارة التربية والتعليم توصلت إلى اتفاق مع المدارس الخاصة على تخفيض الرسوم الدراسية بما لا يقل عن (15%) عن الفترة التي يستمرّ فيها التعليم عن بُعد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :