إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • أخبار برلمانية

  • نشطاء يتداولون وثيقة تكشف بيع بطاقة ترشح للانتخابات بآلاف الدنانير ضمن قوائم التحالف الوطني للإصلاح .. وثيقة

نشطاء يتداولون وثيقة تكشف بيع بطاقة ترشح للانتخابات بآلاف الدنانير ضمن قوائم التحالف الوطني للإصلاح .. وثيقة


عمّان جو - تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة موجهة للقيادي في حزب جبهة العمل الإسلامي ورئيس التحالف الوطني للاصلاح 2016 زكي بني ارشيد، تحمل في طياتها الكشف إلزام المرشحين من خارج حزب جبهة العمل الإسلامي بدفع مبلغ 15 ألف دينار خلال انتخابات 2016 لغايات السماح لهم بالترشّح ضمن قوائم الإخوان المسلمين (التحالف الوطني للإصلاح).


واشارت الوثيقة التي حملت توقيع المرشحان عن الدائرة الانتخابية الاولى بالزرقاء الدكتور عمر العسوفي والدكتور سليمان الرطروط إلى أن مبالغ مالية كبيرة تُدفع من قبل المرشحين الذين يتحالفون مع الحركة الإسلامية في قوائم (التحالف الوطني للإصلاح)، وصلت في الانتخابات السابقة إلى (15) ألف دينار، فيما يتم إعفاء المرشحين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من دفع هذه المبالغ.

 

ولم يصدر حتى الآن اي نفي من حزب جبهة العمل الإسلامي أو إدارة حملة التحالف الوطني للإصلاح.
وكانت الحركة الإسلامية اعتمدت في انتخابات 2016 على اسماء ذات حضور شعبي من خارج حزب جبهة العمل الإسلامي للتمكن من الحصول على أكبر عدد من الأصوات في ظل ضعف واضح بمعظم مرشحي الحزب، حيث لم تحصد قوائم التحالف آنذاك اي مقعد في محافظات الجنوب الأربعة وعجلون والمفرق والبوادي الثلاث.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :