إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دبلوماسيون يرشحون د.بلعاوي من جامعة البترا للمشاركة في اجتماعات حوارية حول كورونا


عمان جو - اختير الدكتور ضرار حسن بلعاوي من جامعة البترا الأردنية للمشاركة في اجتماعات مؤسسة "التفكير المستقبلي" Forward Thinking البريطانية بالتعاون مع "مجلس المستشفيات الكبرى في مالطا"، The Cabinet of The Grand Hospitaller of the Order of Malta وتم ترشيحٍ بلعاوي من قبل السفير الأردني في ايطاليا فايز خوري، والسفير المالطي في الأردن الأمير لورينزو بورغيزي.
وتعدّ هذه الاجتماعات لقاءات حوارية بين شخصيات أكاديمية ومزودي الرعاية الصحية من مختلف التخصصات وسياسيين مهتمين بشأن جائحة فايروس كورونا المستجد من مختلف دول العالم. وتهدف إلى مشاركة وتبادل الآراء العلمية والتجارب العملية لآليات الفحص والتقصي والعزل والبروتوكولات العلاجية المنزلية وداخل المستشفى وكذلك فعالية الحظر الصحي الشامل أو الجزئي.
ويشكل الاجتماع جزءاً من منصة "دكتور إلى دكتور" التي أنشأتها مؤسسة "التفكير المستقبلي" و"Sovereign Order of Malta" استجابةً لجائحة كوڤيد-19 لتسهيل تبادل الخبرات ودعم المتخصصين الصحيين في مكافحة الفايروس واحتوائه والوقاية منه وعلاجه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :