إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كومان يراقب مواهب برشلونة B بعد صفعة خيتافي


عمان جو - تواجد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في مدرجات ملعب يوهان كرويف، الأحد، لمشاهدة (برشلونة B)، ضد ناستيك تاراجونا في دوري الدرجة الثانية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن كومان أراد متابعة اللقاء الأول لـ(برشلونة B) في الدوري هذا الموسم، خاصة وأن المدرب جارسيا بيمينتا دفع بالثنائي كونراد دي لا فوينتي وإيناكي بينا في التشكيلة الأساسية، وهم لاعبان متواجدان بشكل مستمر مع الفريق الأول للبارسا منذ بداية الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن الجناح الأمريكي كونراد يحظى بثقة كومان، كما شارك مع الفريق الأول في التحضيرات لانطلاق الموسم، صحيح أنه لم يُستدعى للقاء خيتافي، لكن سيتم الاعتماد عليه على المدى الطويل.

كما يعتبر إيناكي بينا، الحارس الثاني الحالي للفريق الأول بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن، وهو عنصرًا أساسيًا في خطط كومان.

وتواجد رفقة كومان مساعديه هينريك لارسون وشرودر، حيث اختار الأخير قلب الدفاع راموس مينجو الذي بدأ المباراة، أما اللاعبون الآخرون الذين يراقبهم رونالد ومساعديه هم "إيليكس موريبا وأليخاندرو أوريانا وأوسكار مينجويزا وأوريول بوسكيتس وأرناو كوماس".

ويأتي اهتمام كومان بمواهب (برشلونة B)، بعد سوء أداء الفريق أمس السبت، وخسارته أمام خيتافي بهدف دون رد، ضمن مواجهات الدوري الإسباني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :