إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لشبونة يحرم بورتو من صدارة الدوري البرتغالي


عمان جو - أهدر بورتو فرصة ذهبية لاستعادة الانتصارات في الدوري البرتغالي، واستقبلت شباكه هدف التعادل (2-2)، في وقت قاتل من مباراته أمام مضيفه سبورتنج لشبونة، اليوم السبت، بالجولة الرابعة.

وقلب بورتيمونينسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين على مضيفه ماريتيمو (2-1) بنفس المرحلة، التي شهدت اليوم أيضا فوز سبورتنج براجا على ناسيونال ماديرا (2-1)، وتعادل جل فيسنتي مع تونديلا (1-1).

وكان بورتو في طريقه لاستعادة اتزانه، بعد الهزيمة أمام ماريتيمو في المرحلة الماضية من المسابقة والعودة سريعا لعزف نغمة الانتصارات من خلال هذا الفوز الثمين.

لكن بورتو فرط في الفوز واكتفى بالتعادل الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منافسه التقليدي العنيد بنفيكا، وارتفع رصيد سبورتنج لشبونة إلى 7 نقاط أيضا في المركز الرابع.

وتقدم نونو سانتوس بهدف مبكر لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 9 ورد بورتو بهدفين سجلهما ماتيوس أوريبي وخيسوس كورونا في الدقيقتين 25 و45، لينهي الشوط الأول لصالحه.

وظل بورتو متقدما بهذه النتيجة في الشوط الثاني، حتى سجل لوسيانو فيتو هدف التعادل القاتل لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 88.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :