إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الضريبة: 717 مليون دينار فروقات التفتيش الضريبي


عمان جو - اعلن الدكتور حسام ابو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارتفاع اجمالي الفروقات الضريبية والغرامات المستحقة التي حققتها الدائرة من اجراءات التدقيق والتفتيش الضريبي التي قامت بها منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية ايلول الماضي لتصل الى ما مجموعه (717) مليون دينار مقارنة بما مقداره (386) مليون دينار فروقات ضريبية والغرامات مستحقة تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العامالماضي 2019.

واشار ابو علي الى ان حصيلة التفتيش الضريبي التي تنفذها الدائرة ارتفعت حتى نهاية شهر ايلول الماضي الى (352) مليون دينار على الرغم من انخفاض عدد الجولات التفتيشية التي قامت بها الدائرة حيث بلغت 1062 جولة تفتيشية في حين كان عدد هذه الجولات خلال نفس الفترة من العام الماضي 2019 ما مجموعه 2163 جولة تفتيشية.

وقال ابو علي ان انخفاض عدد الجولات التفتيشية التي قامت بها الدائرة خلال العام الحالي الى نصف العدد مقارنة بالجولات التي تمت العام الماضي وارتفاع قيمة قيمة التحققات الناجمة عن هذه الجولات دلالة واضحة على كفاءة خطة التفتيش الضريبي وحسن الاجراءات التي تنفذها الدائرة.

واعرب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن شكره الى جميع المكلفين الذين بادروا طوعيا الى مراجعة الدائرة لتعديل البيانات الضريبية التي تقدموا بها والمكلفين الذين بادروا ايضا للاعلان عن دخولهم بشكل واقعي وصحيح وقاموا بتسديد الضرائب المترتبة عليهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :