إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حملة لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية في اربد الاولى


عمان جو - نفذت بلدية اربد الكبرى حملة إزالة لليافطات والملصقات الدعائية المخالفة لعدد من مترشحي الانتخابات النيابية بدائرة اربد الاولى "القصبة ولواء الوسطية " بدأتها مساء امس واعلنت استمرارها بشكل يومي طالما بقيت هذه الاعتداءات والمخالفات.
وقال مدير دائرة الاعلام في البلدية اسماعيل الحوري انه تم تحذير المترشحين والقائمين على حملاتهم الدعائية منذ الاسبوع الماضي بالالتزام بشروط الدعاية وعدم التمادي في الاعلانات ومخالفة التعليمات الا ان المترشحين والقائمين على حملاتهم تمادوا بصورة لا يمكن السكوت عليها.
وتشهد ميادين المدينة الرئيسة سواء في وسطها التجاري او مداخل المدينة انتشارا لافتا لليافطات وبعض الجدران كمدينة الحسن للشباب وسواري الاعلام بصورة لا تتفق والنظام الخاص بالدعاية.
وبحسب الحوري فإن البلدية نسقت امورها مع الهيئة المستقلة وقررت الشروع بإزالة كل المخالفات وتحميل تبعات تكاليف ذلك للمبالغ المرصودة ككفالات على القوائم الانتخابية واتخاذ اجراءات قانونية بحق اية املاك خاصة او اعتداءات على املاك المواطنين والقطاع التجاري.
واكد ان تعليمات صدرت لمراقبي البلدية بشكل يومي للمتابعة والتدخل وقت الحاجة بإزالة اي مخالفة لافتا الى ان العمل الذي نفذ امس بدأ من المناطق الشمالية الشرقية وعلى امتداد المنطقة الحرفية " المدينة الصناعية " وسيمتد بشكل يومي طالما وجدت مخالفات.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :