إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير الداخلية : سجل كرة القدم الاردنية يحظى باحترام اقليمي ودولي


عمان جو - اكد وزير الداخلية سلامة حماد ان سجل كرة القدم الاردنية وتاريخها المشرف ، يحظى باهتمام واحترام محلي واقليمي ودولي ، ولا يمكن ان يؤثر عليها اية ردود انفعالية قد تصدر من قبل فئة قليلة في بعض اللقاءات الكروية.
وقال وزير الداخلية لدى استقباله اليوم في مكتبه بالوزارة نائب رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة بحضور النائب الاسبق حمادة فراعنة ، ان ما حصل في مباراة كرة القدم الاخيرة بين ناديي الرمثا والوحدات والاحداث التي رافقتها، لن ينال من رصيد كرة القدم الاردنية على المستويين الرسمي والشعبي وسيبقى التنافس الشريف والروح الرياضية العالية هي السمة الاساسية للرياضات الاردنية بشكل عام.
واكد الوزير انه سيتم النظر في الاحداث التي رافقت المباراة ومحاسبة كل من يخالف التعليمات والانظمة من قبل الجهات المعنية مشيرا الى ان ما حدث يمكن ان يحصل في اي لقاء كروي في كافة الدول ويجب ان نستخلص منه العبر وخاصة الصبر والتسامح وحب الوطن.
بدوره قال الحوامدة ان اللقاء يهدف الى وضع وزير الداخلية بصورة الاحداث التي رافقت المباراة ، مبينا ان نادي الوحدات يتفهم كل الانفعالات التي تحدث من قبل الفائز او الخاسر وهذه الاحداث قد تحصل بين كل الاندية الاردنية مثلما تحدث بين اعرق الفرق والاندية العالمية .
وناشد الحوامدة جميع الفرق والجماهير، بان يتحلوا بالمسؤولية وسعة الصدر عند الانفعالات سواء كان ذلك لدى نادي الوحدات او غيره من الاندية وذلك من اجل امن الوطن اولا وتطوير المنظومة الرياضية الاردنية ثانيا وفي طليعتها كرة القدم التي تتمتع بشعبية واسعة.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :