إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بحث دور الجمعيات الخيرية في التنمية بلواء المزار الجنوبي


عمان جو - ناقش رؤساء الجمعيات الخيرية في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع اليوم الثلاثاء دور الجمعيات الخيرية في تنمية المجتمعات المحلية من خلال اقامة المشاريع الفردية والجماعية.
كما ناقشوا خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير التنمية الاجتماعية في اللواء فيصل الضمور، تنفيذ البرامج والدورات التأهيلية للارتقاء بمستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين وتحسين اوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية.
ودعا الضمور لعدم استخدام اماكن وادوات ووسائل النقل التابعة للجمعيات الخيرية لاغراض الدعاية الانتخابية لأي مرشح أو تلقي المساعدات والهبات والعطايا من المترشحين لغايات الدعاية الانتخابية والوقوف منهم على مسافة واحدة.
وعرض رؤساء الجمعيات الخيرية البالغ عددها 35 جمعية عاملة لخططهم وبرامجهم التنموية، مؤكدين التزامهم بعدم السماح باستخدام الجمعيات الخيرية لغايات الدعاية الانتخابية للمترشحين لمجلس النواب القادم.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :