إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

باصات الخطوط الداخلية في الطفيلة تسبب ازمة مرورية


عمان جو - شكا مواطنون وتجار الشارع الرئيس وسط مدينة الطفيلة من الاصطفاف العشوائي لباصات قبالة مديرية التربية والتعليم ومبنى بلدية الطفيلة الكبرى، ما تسبب بإرباكات مرورية وأزمات خانقة.
وطالبوا لجنة السير والجهات الرسمية المعنية بإيجاد مواقف عامة لهذه الباصات التي تحتل جزءا من الشارع النافذ وتسبب ارباكات للركاب والمشاة على حد سواء.
ويشهد وسط مدينة الطفيلة أزمة مرورية خانقة على مدار الساعة نتيجة تزايد أعداد المركبات، وضيق مسربي الشارع الوحيد وسط المدينة نتيجة اصطفاف عدد من باصات الخطوط الداخلية ما زاد من حجم معاناة المواطنين ومستخدمي الشارع الرئيس.
وأكدوا ضرورة إيجاد مواقف عامة ومجمع لباصات الخطوط الداخلية العاملة على أحياء مدينة الطفيلة والحد من توقفها على جوانب الشارع الرئيس واحتلالها لأرصفة المشاة فضلا عن إعاقة حركة السير.
مصدر من لجنة السير في الطفيلة أكد أن جملة مخالفات يتم تحريرها يوميا بحق الباصات المخالفة، في وقت تم فيه تحديد موقف لباصات الخطوط الداخلية بجانب بلدية الطفيلة، وان مواقع هذه الباصات خصصت لتحميل الركاب لعدة دقائق، دون التوقف لساعات طويلة محدثة أزمة مرورية على مدار الساعة.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :