إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المحامية نعمات الحراحشة تسير بخطئ ثابته نحو قبة البرلمان


عمان جو-  

تسير مرشحة قصبة المفرق، المحامية نعمات عبدالكريم الحراحشة  بخطىً ثابته نحو قبة البرلمان التاسع عشر مدعومه بحشداً كبير من ألداعمين والمؤازرين لها في الانتخابات البرلمانية القادمة .

وتعد الحراحشة من الوجوه النسائية المتميزة بمدينة المفرق التي انخراطت في العمل الاجتماعي لتساهم وعلى طريقتها الخاصة في دعم المشاركة في مختلف المبادرات الاجتماعية التطوعية الرامية إلى مساعدة الآخرين والوقوف بجانبهم وخاصة النساء في وضعية هشة والمسنين والأطفال المتخلى عنهم .

المحامية الحراحشة يؤكد الكثيرون بأنها قادمه وبقوة من خلال قائمة انتخابية قوية التي يرى البعض أنها ستكون مفاجأة كبيرة في قصبة المفرق لا بل وربما قنبلة مدوية في المحافظة .

الحراحشة تحضى بمحبة ابناء محافظة المفرق، مقدرين عملها الدؤوب ، ونشاطها المميز ، ومكانتها الشعبية الكبيرة ، والتي حصلت علهيا باعملها المستمرة دون كللً او مللً،من خلال تقديم الخدمات والمتطلبات التي لأبناء المفرق .

الحراحشة تصر على مواصلة التضحية بالعطاء بكل ما أتيت من قوة وكلها أمل في أن تسود روح التطوع والعمل الاجتماعي في صفوف الأجيال الصاعدة لتحمل المشعل المضيء تحت قبة البرلمان .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :