إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الهلال يحقق مطالب الاتحاد الآسيوي ويخوض مواجهة الأهلي دبي


عمان جو- نجح نادي الهلال السعودي، في تجاوز عقبة مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي؛ المقررة الأربعاء، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تأمين العدد الكافي من اللاعبين.

ويأتي ذلك، وفقا لما أكدته إذاعة "يو إف إم" مساء الثلاثاء، في ظل اكتمال النصاب القانوني لعدد اللاعبين المتاحين للمشاركة في المباراة.

وأشارت الإذاعة إلى أن الفريق الهلالي يرفض الانسحاب من البطولة الآسيوية، مهما كانت الظروف، حيث تفيد المعلومات أن 16 لاعبا باتوا جاهزين للمواجهة بعد ثبوت سلبية مسحاتهم الليلة.

وأجرى الهلال السعودي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، وسط غياب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، والثنائي عبد الله المعيوف وهتان باهبري، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء غياب الثلاثي، نظرًا لعدم تمكّنهم من الالتحاق بالتدريبات، والتي تتطلب ظهور نتيجة فحوصاتهم الطبية، التي كشفت سلامتهم من الإصابة في وقت لاحق.

وأوضحت الفحوص إصابة ناصر الدوسري لاعب الفريق، بفيروس كورونا، إلى جانب أحد أخصائيي العلاج.

يشار إلى أن عدد كبير من لاعبي الهلال يغيبون في هذه الفترة نظرًا لإصابتهم بفيروس كورونا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :