إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

التعاون ينهار أمام الشارقة بسداسية قاسية في دوري أبطال آسيا


عمان جو- حقق الشارقة الإماراتي مساء الإثنين، فوزا قاسيا وكاسحا على التعاون السعودي 6-0 في مباراتهما على ستاد المدينة التعليمية، بالدوحة، ضمن الجولة 5 من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ورفع الشارقة رصيده إلى 7 نقاط، وقفز من المركز الرابع (الأخير)، إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن برسيبوليس الإيراني الذي تراجع إلى المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن الدحيل القطري المتصدر.

وضحت الرغبة الهجومية لدى الشارقة منذ الدقيقة الأولى، وتألق حارس التعاون في التصدي لتسديدة إيجور كوناردو لاعب الشارقة المفاجئة في الدقيقة 5، بعد تمريرة مثالية من ويلتون سواريز.

وتواصل الأداء سجالا بين الفريقين مع اعتماد التعاون على الكرات العرضية دون تشكيل أدنى خطورة على الشارقة، في ظل تمركز جيد للمدافعين، والتعامل بجدية مع هجمات الفريق السعودي.

وكرر سواريز اختراقاته بمهارة عالية من الجانب الأيمن، ولعب عرضية على حدود منطقة الجزاء، وسددها خالد باوزير، قوية وتألق حارس التعاون كاسيو دي أنجوس مجددا في إنقاذ مرماه في الدقيقة 23.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :