إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

موراتا يصل تورينو لإتمام التعاقد مع يوفنتوس


عمان جو-وصل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مساء الإثنين، إلى مدينة تورينو الإيطالية، لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقاله لصفوف يوفنتوس رسميا، خلال الساعات القليلة المقبلة، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووصل صاحب الـ27 عاما إلى مطار تورينو الدولي بعد منتصف ليل الثلاثاء، وفقا لما جاء في مقطع فيديو تم تداوله عبر الإنترنت.

ومن المرجح أن يخضع للكشف الطبي الثلاثاء، قبل توقيع العقود التي سيعود بمقتضاها لارتداء قميص "البانكونيري"، ولكن هذه المرة تحت إمرة زميله السابق في الفريق والمدير الفني الحالي، النجم أندريا بيرلو.

وكان موراتا قد انتقل لصفوف يوفنتوس في صيف 2014 بعقد يمتد لـ5 مواسم، لكنه ظل موسمين فقط مع الفريق، قبل أن ينتقل بعدها لتشيلسي الإنجليزي، سجل خلالهما 27 هدفا خلال 93 مباراة.

وسينتقل موراتا لبطل إيطاليا لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 45 مليون يورو، حسبما كشفت وسائل إعلام إيطالية.

وتتضمن الصفقة أيضا إمكانية تمديد الإعارة لموسم آخر مقابل 10 ملايين أخرى، مع تفعيل بند الشراء النهائي في العام التالي مقابل 35 مليون يورو




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :