إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وفد اللجنة البارالمبية يزور نادي النهضة للمعوقين في إربد



عمان جو -
استكمالا لسلسة الزيارات التي تقوم بها إدارة اللجنة االبارالمبية الأردنية إلى أندية رياضات المعوقين، زار رئيس اللجنة أ.د حسين أبو الرز يرافقه المساعد الإداري المعالج أحمد حياصات مساء السبت مقر نادي النهضة للمعاقين في إربد.
وأجرى أبو الرز مباحثات مع مروان الضميري رئيس النادي واعضاء الهيئة الإدارية تهدف إلى تطوير أداء الرياضيين المنتسبين للنادي لرفد المنتخبات البارالمبية بلاعبين جدد.
وأشاد أبو الرز بالخدمات التي يقدمها النادي للاعبي ذوي الإعاقة مؤكدا على مواصلة التعاون مع إدارة النادي لتذليل العقبات وتطوير المنشأت الرياضية لاكتشاف المواهب البارالمبية وصقلها لتمثل الوطن في المحافل الدولية.
وقدم الضميري شرحا مفصلا حول أنشطة وبرامج النادي والخطط المستقبيلة واضعا وفد إدارة اللجنة البارالمبية في صورة العقبات التي تواجه مسيرة النادي، وثم إصطحب الوفد بجولة تفقدية أطلعهم فيها على مرافق النادي والصالة الرياضية التي تم أنشاؤها ضمن المبادرات الملكية لخدمة رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع المحلي في محافظة إربد.
وتابع زيارة وفد اللجنة البارالمبية ا.د. عمر هنداوي عضو مجلس إردارة اللجنة البارالمبية ورئيس اللجنة الفنية سابقا أحد داعمي نادي النهضة في المجالين الفني والرياضي منذ مرحلة تأسيسه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :