إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عطية يدعو الحكومة لفتح كافة المطاعم


عمان جو-أعرب النائب خليل عطية عن تأييده لمقترح أصحاب المطاعم بتعيين مندوب يراقب الاجراءات الصحية في كل منشأة وعلى حساب تلك المطاعم حرصاً على رزق الآلاف من العائلات، وذلك بعد القرار الحكومي باغلاق صالاتها لمدة أسبوعين.

وقال عطية إنه في حال كانت الحكومة تدرس السماح لبعض المنشآت السياحية بفتح ابوابها للخدمة فالانصاف يقتضي السماح لجميع المطاعم وبالشروط والقيود الصحية الصارمة، والاصرار على تجاهل هذه الشريحة من الاردنيين قد لا يبدو مفهوماً خلافاً لحرمة وصعوبة قطع الأرزاق، داعياً للسماح بفتح المطاعم بكل تصنيفاتها، مع توفير آليات فعالة لإلزامها بشروط الوقاية والتباعد ووضع الكمامات وغيرها من مقتضيات الصحة العامة.

ودعا إلى اعادة النظر بقرار اغلاق دور العبادة رغم أنها الوسيلة الأهم في توعية الناس والتأثير في سلوكهم ونشر الوعي ضد فيروس كورونا، ومن غير المعقول أن تغلق منابر الدين بحيث تمنع من القيام بدورها الفعال في معركتنا الوطنية بعنوان التصدي والتثقيف والوقاية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :