إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

3 إصابات جديدة بكورونا في الهلال .. ومواجهة باختاكور معرضة للتأجيل


عمان جو- أظهرت الفحوصات التي خضعت بعثة الهلال السعودي اليوم، إصابات جديدة بفيروس كورونا، إضافة للإصابات السابقة.

وأعلن مصدر مقرب من الهلال في تصريحات خاصة لكووورة، أن الفحوصات التي أجريت لبعثتي الهلال والنصر المشاركان في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا المقامة حاليا في قطر، أصابات لـ 3 لاعذبين في الهلال، وهم: محمد الواكد، نواف الغامدي، وعبدالله الجدعاني، فيما جاءت جميع عينات بعثة النصر سلبية.

وينص نظام الاتحاد الآسيوي على إقلامة المباريات حتى لو توفر 13 لاعبا فقط في قائمة الفريق، بشرط وجود حارس احتياطي واحد، وهو ما لا يتوفر في الهلال مع إصابة الحارس الثالث محمد الواكد، ومعه كل من الجدعاني والغامدي.

وحسب المصدر، فإن تطور الإصابات في الهلال، قد تؤجل مباراة الفريق القادمة مع باختاكور المقررة غدا الخميس، حيث ارتفع عدد الإصابات في الفريق السعودي إلى 9 إصابات، بعد ثبوت إصابة كل من ياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج وحمد العيدان ونواف العابد وصالح الشهري في وقت سابق.


ثبوت إصابة الشهراني

وأكد نادي الهلال، أن نتائج الفحوصات أثبتت إصابة اللاعب ياسر الشهراني بشكل نهائي بفيروس كورونا، وذلك بيان نشره عبر صفحته على تويتر، وخضع بالتالي للعزل الصحي والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فيما سيتم إجراء مسحة إضافية صباح غد الخميس، لقية اللاعبين الذين كانت نتيجتهم إيجابية في الفحص الأول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :