إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فالدانو: كنت أخشى رحيل ميسي .. وباريس النادي المناسب لاعتزاله


عمان جو- أكد الأرجنتيني خورخي فالدانو نجم ومدرب ريال مدريد السابق، أنه كان يخشى رحيل مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة، عن الدوري الإسباني هذا الصيف.

وقال فالدانو، خلال تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "كنت أخشى انتقال ميسي لدوري آخر، وبالنسبة لي من الجيد أنه سيبقى في الليجا".

وأضاف: "إنه أفضل لاعب في العالم، ليس فقط بسبب ما يقدمه، ومن دواعي سروري مشاهدة لاعب بهذا المستوى".

وعن ارتباط مبابي بالانتقال لريال مدريد، أجاب: "كيليان خطف الأنظار حيث سيكون ظاهرة كروية مستقبلية، وسيكون رائعًا إذا كان لدينا في الدوري الإسباني".

وحول فكرة انتقال ميسي للدوري الفرنسي، علق: "ليست لدي أي فكرة عما سيحدث خلال الموسم، إذا كان ما فعله ميسي مجرد تهديد أو ربما يمكن أن يتفقوا خلال الموسم، وسيعتمد ذلك على الرئيس الجديد والنتائج، وإرادة ليو الذي سيبلغ عامه الـ34".

وواصل: "لا أعرف ما إذا كان البريميرليج الذي يتميز بتنافسية فائقة، سيكون مكانًا جيدًا لميسي للاعتزال، فباريس أكثر راحة وأكثر ملاءمة للسنوات الأخيرة من مسيرة اللاعب العبقري".

وأتم: "ميسي يعرف كيف يريح نفسه أثناء المباريات، ولن يقبل أن يكون بديلا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :