إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حكومة الاردن تطلب مباشرة من حزب الجبهة المعارض المشاركة في الانتخابات


عمان جو - رصد

وجه مسئولون في الحكومة الاردنية على هامش “لقاء خاص” رسالة سياسية تدعو حزب جبهة العمل الاسلامي المعارض وهو أكبر أحزاب المعارضة في البلاد للمشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة المقررة في العاشر من الشهر الجاري وعلى اساس الترحيب بمشاركة جميع الاحزاب المرخصة في المملكة.
وناقش الاجتماع مناخات وأجواء التحضير للإنتخابات العامة الاسبوع الماضي والتي اعتبرها الحزب سالبة للحريات العامة وسلبية ولا تصلح للإنتخابات .
وتم ابلاغ الحزب الذي يمثل جماعة الاخوان المسلمين عمليا بان الحكومة ترحب بالمشاركة في الانتخابات ودون قيود من اي نوع لا على نوعية المرشحين وهوتهم ولا على طبيعة المشاركة والقوائم الانتخابية في المواقع التي يتم الاعلان عن الترشيح لها.
ولم تعرف بعد نتيجة هذا اللقاء.
لكنها المرة الاولى التي توجه فيها السلطات دعوة مباشرة لحزب معارض وكبير للمشاركة وبصفة مستقلة عن بقية الاحزاب وعبر وزير التنمية السياسية موسى المعايطة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :