إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رسالة “ودية ” بشان الانتخابات لإخوان الاردن في مكتب الوزير المعايطة


عمان جو - رصد

اوصلت السلطات الاردنية رسالة محددة حول الانتخابات النيابية المقبلة للحركة الاسلامية المعارضة وذلك عبر لقاء خاص تم تنظيمه خلف الاضواء بين مسؤولين في الحكومة واثنين من قادة حزب جبهة العمل الاسلامي برعاية وزير التنمية السياسية المهندس موسى المعايطة.
الرسالة الرسمية للإسلاميين اظهرت عدم وجود فيتو على مشاركة حزب الجبهة في الانتخابات وبدون اي قيود او شروط باعتباره حزب مرخص وشرعي .
ونفت الرسالة في الوقت نفسه رواية عضو البرلمان القريب من الاسلاميين الدكتور عبد الله العكايلة حول رغبة السلطات بتقييد حركة المرشحين الاسلاميين وعرضها فوزهم بـ 7 مقاعد فقط من اصل 130 مقعد .
حصل الامين العام لحزب الجبهة الشيخ مراد العضايلة على نفي قاطع لهذا السيناريو مع التأكيد على عدم وجود ما يمنع من مشاركة الحزب في الانتخابات وباي محافظة من محافظات المملكة شريطة عدم اعلان مرشحين باسم جماعة الاخوان المسلمين التي يعتبرها القضاء الان فاقدة لشخصية رخصتها القانونية .
تلك رسائل تلقاها بعض رموز الحركة الاسلامية في مكتب الوزير المعايطة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :