إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سجال ناري بين رامي عياش وناصر فقيه


عمان جو -

بعد نشر خبر بكاء داليدا عياش، زوجة البوب ستار ، تأثراً بعد استماعها إلى أغنية "أنا ثائر" التي اطلقها رامي مؤخراً تضامناً مع ضحايا بيروت..نشر المخرج ناصر فقيه ساخراً من خبر البكاء مع صورة ظهر فيها عياش وزوجته وهما يجلسان في طائرة خاصة وغرّد بتهكّم: "بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض؟".
الخبر ازعج عياش، فلم يكن منه إلا أن عاجل فقيه برد قاس جاء فيه: "الأرض بتشبه أخلاقك بيندعس عليها".
وعلى الاثر انطلقت موجة من الجدل حيث أجاب فقيه: "اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت وأخلاقك وأغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟.
وأضاف: "من أيام ما كذّبت عالناس إنو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضَّحت قديش انت فنان خلوق وانساني"!
هذا الجدل تابعه الكثيرون، شجّع مقدمة البرامج منى أبو حمزة للتدخل سريعاً، فغردت: "بتمنى هالسوء التفاهم ينجلي. داليدا نجت من الموت مع فوق الأربعين قطبة وكان في جثّة جنبها. من الطبيعي تتأثر وهي المعروفة بإنسانيتها. ناصر إنت صديق وقيمة ورامي قامة مش وقتها نهشم ببعضنا. تنيناتكم عزيزين بتمنى وبرتجيكم برحمة الضحايا، إنه تنمحى هالتغريدات".
فعاد فقيه ليكتب: "انت على العين والراس يا منى. يلّي بيتابعني بيعرف انو بحياتي ما بشتم، صح أوقات بعلِّق بطريقة فيها سخرية بس ما بشتم... أنا علّقت على صورة بغير محلها نسبة للخبر، كان فيه يرد رامي على تعليقي بطريقة مهذّبة يمكن كنت اعتذرت منه، بس مستواه بالكلام جبرني رد بهالطريقة، تحياتي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :