إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ندى أبو فرحات تكشف:" التيار الوطني الحر يهددني"


عمان جو -
رغم ان الممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات سبق وأوضحت ملابسات الأمر وأكدت براءتها من تهمة الاساءة الى رئيس الجمهورية اللبنانية، إلا أنها ما تزال عرضة لتهديدات غامضة حيناً وواضحة غالباً.. ومجدداً نفت الممثلة ندى أبو فرحات علاقتها بمقطع الصوت المُتداول منذ أشهرٍ والمنسوب إليها على أنها تشتم رئيس الجمهورية ، رغم انها نفت الأمر تكراراً بالأدلّة والبراهين.. والأمر ، حسب قولها يُعرّضها وعائلتها للخطر، وهو ما كشفته في تغريدتين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، فدوّنت: " للأسف، من أول يوم ثورة لهلأ جماعة التيار (الوطني الحر) ركّبوا فيديو لإلي من مقابلة على قناة الجديد ع صوت مرا (امرأة)عم تشتم ميشال عون، وبعدو لهلأ عم يتداول بالعالم كلّو وعم تجيني تهديدات من وراه لإبني ولعيلتي".
وتابعت ندى: "من بعد ما طلعت مع نيشان وفرجيت تحاليل الصوت وبرهنت إنو هيدا مش صوتي، اتصلوا فيي من مكتب التيار واعتذروا مني. من بعد الانفجار وهالمجزرة والحالة الكارثيّة يللي وصلنالها، بعد إلكن نفس تركّبوا خرافات وتخلّوا العالم اللي متلكن تصدق؟"، وختمت بهاشتاغ "زبالة المجتمع".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :