إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاستثمار تتلقى 12 طلبا عبر بوابتها الإلكترونية


عمان جو -

تلقت هيئة الاستثمار عبر بوابتها الإلكترونية "استثمر في الاردن"، 12 طلبا لإقامة مشاريع استثمارية بالمملكة في قطاعات متنوعة برأسمال قدره 5ر11 مليون دولار.

وقال رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن إطلاق البوابة وبالتعاون مع جمعية "تواصل" سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين، جاء بهدف تحفيز المغتربين الأردنيين وغيرهم من رجاِل الأعمال في الخارج للاستثمار بالمملكة.

وبين أن فريق عمل الترويج في الهيئة سيتابع هؤلاء المستثمرين المهتمين والتواصل معهم وتقديم الدعم والتسهيلات لهم بهدف رؤية هذه الاستثمارات على أرض الواقع.

واوضح رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين فادي المجالي أن حجم الطلبات التي ترد للبوابة تعكس ثقة المستثمرين في بيئة الأعمال بالمملكة، مشيرا إلى أن المشاريع التي سُجلت تنوعت بعدة قطاعات، أهمها السياحية كالشاليهات في منطقة عجلون، ومشاريع زراعية مثل برك الأسماك، ومشاريع تكنولوجيا المعلومات مثل المشاريع التعليمية، ومنصات تجارية إلكترونية وتجارية وعقارية متعددة.

اقرأ أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :