إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لوف منزعج وكروس محبط من السقوط في "سيناريو إسبانيا"


عمان جو- فشل منتخب ألمانيا في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بدور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، وذلك بتعادله مع مضيفه سويسرا (1-1)، الأحد، في الجولة الثانية.

رجال المدرب الألماني يواخيم لوف، فشلوا في المباراة الافتتاحية في الحفاظ على تقدمهم على إسبانيا، لينجح الأخير في إدراك التعادل في الوقت القاتل، قبل أن يتكرر الأمر بسيناريو مشابه نسبيًا أمام سويسرا.

وأبرز الاتحاد الألماني لكرة القدم تصريحات لوف عقب المباراة، حيث قال: "لقد فشلنا في جعل النتيجة (2-0) بعدم النجاح في استغلال الفرص التي خلقناها، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمناه في الشوط الأول".

وأضاف: "في الشوط الثاني تركنا سويسرا تلعب بأريحية ولم ننجح في تعزيز تقدمنا، قبل أن نفقد إيقاعنا عقب استقبالنا هدف التعادل".

وأشار مدرب المانشافت إلى انزعاجه من عدم استطاعة فريقه الحفاظ على تقدمه للمباراة الثانية على التوالي، إلا أنه علل ذلك بعدم جاهزية اللاعبين بنسبة 100%.

من جانبه، قال لاعب الوسط الألماني توني كروس: "لسوء الحظ، المباراة كانت مشابهة لما حدث أمام إسبانيا، فالمنافس كان يركض كثيرًا، ولم نجد أي حلول طوال الوقت".

كما اعترف كروس بأن فريقه عابه فقدان الكرة بكثرة في الثلث الهجومي، مضيفًا: "إذا كانت هناك فرصة لحصد 6 نقاط، وتجني اثنتين فقط، فهذا أمر محبط".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :