إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس جامعة البترا يكرم عمداء سابقين


عمان جو-

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا عددًا من عمداء الكليات السابقين تقديرًا لجهودهم التي بذلوها في خدمة الجامعة، ورفع مستواها العلمي والإداري، وأشاد المولا بما قدمه العمداء من خدمات جليلة أثناء عملهم.

وشمل التكريم كلا من عميد كلية الهندسة الدكتور خالد رمضان وعميدة كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتورة سهير الجاغوب وقال المولا إن "الجهود التي بذلها العمداء أثناء فترة عملهم، تستحق الثناء والتقدير، فقد قدموا قصارى جهدهم وخبرتهم، لتمضي جامعة البترا واثقة الخطى على دروب التميز، قادرة على المنافسة والتحدي، حتى غدا عمر البترا مجموعة من الإنجازات النوعية".

وشارك في حفل التكريم عمداء الكليات في جامعة البترا، وعدد من مدراء الدوائر الإدارية وأضاف المولا خلال الحفل الذي نظمته دائرة العلاقات العامة في نادي الجامعة أن "الكثير من الإنجازات لم تكن صدفة، وإنما نتيجة عمل دؤوب، وعطاء سخي، أسهم فيه عمداء الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بدور كبير، تخطيطًا، وتنفيذًا، وتشجيعًا، واستقطابًا للكفاءات العلمية والإدارية اللازمة".

وفي ختام الحفل قدم المولا الهدايا التقديرية، وشهادات الشكر إلى المكرمين.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :