إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب السابق نضال الحياري ينافس بقوة في البلقاء


عمان جو - ينشط النائب السابق نضال الحياري باجراء الاتصالات والمشاورات لتشكيل قائمة تخوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر التي ستجري خلال شهر تشرين الثاني المقبل حيث قرر الترشح في محافظة البلقاء .

وكان الحياري قد اصدر بيانا اكد فيه ترشحه اعتمادا على ما يحظى به من تأييد واسع من الأهل والأصدقاء والعشيرة البلقاوية الواحدة كما قال في البيان .

ويرى مراقبون ان الحياري ينافس بقوة على احد مقاعد الدائرة حيث كان قد فاز بعضوية مجلس النواب السابع عشر

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التوكل على الله واستجابة لرغبة الاهل والاصدقاء وابناء العشيرة البلقاوية الواحدة
وانطلاقًا من ايماننا بان تطوير العمل النيابي وتلبية نداء جلالة الملك حفظه الله ورعاه في تحقيق اعلى مستوى من الاداء التشريعي والرقابي والخدمي بما ينعكس على المصلحة العامة وتحقيق تطلعاتكم في وجود نواب اكفاء قادرين على مواجهة التحديات وصون مقدرات الوطن وانسانه
وإيمانًا بمقدرتي على التغيير بدعمكم والنهوض بمنطقتي ودائرتي لمستوى يليق بها بين سائر المناطق وقناعاتي وقناعة اهالي المنطقة بتحقيق ذلك، قررت بعد التوكل على الله ومشاورة العديد من الاهل والاخوة والاصدقاء خوض الانتخابات النيابية سائلًا المولى عز وجل ان أكون عند حسن ظنكم..
اخوكم
نضال الحياري ابو صهيب




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :