إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تراجع أسهم بوكيتينو في برشلونة .. وهذا الثنائي الأقرب


عمان جو - أكد تقرير صحفي إسباني، الأحد، تقلّص فرص الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تدريب برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان، هو المرشح المفضل لقيادة برشلونة في الموسم المقبل، على عكس بوكيتينو، والذي يواجه موجة من الرفض داخل وخارج النادي، كما يرتفع خيار جارسيا بيمينتا.

وسبق لبوكيتينو أن كان المرشح الأول في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، خلفا لفالفيردي، إلا أن ماضيه مع إسبانيول، والتصريحات التي أكد فيها أنه يفضل الذهاب إلى مزرعته في الأرجنتين على تدريب برشلونة، عززت من قرار استبعاده.

في الوقت ذاته، فهناك إجماع حول كومان، في المقام الأول، لأنه شخصية أسطورية لبرشلونة، منذ أن سجل الهدف الذي منح الكأس الأوروبية الأولى، كما أظهر دائمًا كونه لاعبًا في برشلونة، ولم يخف رغبته في تدريب البارسا.

ويتمتع المدرب الهولندي بشخصية قوية، ولا يرتجف عند اتخاذ قرارات صعبة، حيث يحتاج برشلونة الآن لشخص مثله، ويجب ألا ننسى ارتباطه بيوهان كرويف، وهو شخص يحظى بتقدير كبير دائمًا في الفريق الكتالوني.

أما جارسيا بيمينتا، مدرب الرديف، فيفتقر إلى الخبرة، لكنه سيجيد التعامل مع غرفة الملابس، وسيكون خيارًا لا يمكن استبعاده أبدًا.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :