إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الحكومة: رقابة صارمة على الممارسات الاجتماعيّة


عمان جو - وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة في مؤتمر صحفي يجري الان:

نؤكّد مجدّداً أن صحّة الأردنيين وسلامتهم أولويّة قصوى، وأنّ جميع الإجراءات التي نتّخذها هي من أجل سلامتهم وحمايتهم، وبهدف الحدّ من انتشار الوباء. في ضوء تطوّرات الحالة الوبائيّة أيضاً،

أودّ التأكيد على أهميّة استخدام تطبيق (أمان) الذي أثبت فاعليّته في الكشف عن حالات الإصابة وتتبّع المخالطين، وهذا ما يسهّل عمل فرق التقصّي الوبائي، ويساعد على كشف الحالات في وقت مبكّر.

أذكّر أيضاً أنّ أمامنا استحقاقين وطنيّين في غاية الأهميّة، يتطلّبان أقصى درجات الحرص والحيطة، لنتمكّن، وهما بدء العام الدراسي مطلع شهر أيلول المقبل، وإجراء الانتخابات النيابيّة في العاشر من تشرين الثاني المقبل.

قد بدأت مؤسّساتنا الوطنيّة، وبحمد الله، إجراءاتها لإنجاح هذين الاستحقاقين، كلّ حسب اختصاصه الدستوري والمهني.

ستكون هناك رقابة صارمة على الممارسات الاجتماعيّة التي لا تنسجم مع إجراءات الوقاية والسلامة العامّة، كالتجمّعات التي يزيد عدد المشاركين فيها عن عشرين شخصاً، وإقامة بيوت العزاء والأفراح والولائم، وسيتمّ اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقّ كلّ من يخالف هذه التعليمات.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :