إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فيتوريا للاعبي النصر: من لا يتحمل الضغط .. فليبحث عن مهنة أخرى


عمان جو - كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر، أسباب خسارة فريقه أمام الهلال بديربي الرياض، ورأيه في عدم مشاركة مايكون والمرحلة المقبلة للعالمي في بطولتي الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

وقال روي فيتوريا في تصريحات لبرنامج "في المرمى" عبر قناة "العربية": "كانت هناك ظروف استثنائية مر بها الجميع، وكان إعدادنا بحسب المتاح ولدينا كل ما نحتاج في النصر والنادي قام بكل شيء".

هزيمة الديربي

وعن مباراة ديربي الرياض الماضية، أضاف: "هناك أخطاء عديدة ارتكبها لاعبو النصر، والحكم أخطأ، والهلال استغل الفرص وحقق الفوز وعلينا أن نكون إيجابيين وننظر الى المستقبل".

وتطرق فيتوريا، للحديث عن المدافع البرازيلي مايكون وعدم مشاركته بالديربي، قائلا: "لا يهمني موضوع مايكون، ولا أريد أن أتحدث عنه، ولست أنا من يتكلم عن سبب غياب مايكون، المباراة انتهت وسأنظر إلى المستقبل".

وأشار: "الحكام في أوروبا يخطئون، وحكم مباراة النصر والهلال من المتواجدين في دوري أبطال أوروبا، والأخطاء جزء من اللعبة، وعندما تتحدث عن أخطاء الحكم، كأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة".

وأكد مدرب النصر: "المنافسة على لقب الدوري أصبحت أصعب الآن، وعلينا أن نكون واقعيين وأن نقوم بكل ما علينا ونرى ماذا سيحدث بالنهاية".

دوري الأبطال

وواصل: "حقيقة طموحنا دائما الفوز بكل البطولات، وعلينا الفوز في جميع المباريات المتبقية، بغض النظر عن أي بطولة سواء كانت الدوري أو كأس الملك أو دوري أبطال آسيا، وطموحنا في آسيا مختلف، ولدينا هدفين عبور دور المجموعات وبعدها نفكر في كل مباراة".

وأردف فيتوريا: "أميل دائما للفوز، وأسعى لحصد المزيد من الألقاب، ومهنتنا دائما نتعرض فيها للانتقادات، وهذا طبيعي، وعلينا تقبلها لأنها جزء من عملنا، وتحتاج للنتائج السريعة في كرة القدم وإلا سيتم انتقادك".

وزاد: "علينا أن نكون أقوياء ولا نسمح أن تؤثر علينا، وإذا كان هناك لاعبون يمثلون فريق كبير مثل النصر ولا يتحملون الضغوط عليهم البحث عن مهنة آخرى".

واستطرد: "لدي خبرة كبيرة، وهناك أمور جيدة، وحققت العديد من الألقاب، وما يحدث معنا من انتقادات يجب أن نعتاد عليه، وسبق لنا تحقيق بطولتين وعلينا العمل على تحقيق أكثر، ونثق في أنفسنا".

تجديد العقد

وأوضح فيتوريا: "في الموسم الحالي، هناك اختلاف في العناصر المؤثرة وهذا جعلنا لا نسجل أهدافا بشكل أسهل مثل الموسم الماضي".

ونوه: "الإدارة الحالية اجتهدت كثيرا رغم مواجهتها العديد من الصعوبات، خاصة بعدما كان لديها الكثير من الفراغ مع الإدارة السابقة، وهذا أثر علينا، ولم نتمكن من التركيز على ما نريد أن نغيره من جميع النواحي، وهذا أصبح من الماضي".

وختم فيتوريا، بقوله: "الحاضر أهم من المستقبل، لذا فلن أتحدث عن تجديد عقدي مع النصر حاليا، وأنا أراقب اللاعبين السعوديين وفي العالم كافة وعندما نحتاج لاعبين جدد سنحضرهم بالاتفاق مع إدارة النادي".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :