إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حرمان البريميرليج من سانشو يشعل الأفراح في دورتموند


عمان جو - أعرب نجوم بوروسيا دورتموند، عن سعادتهم بقرار استمرار الجناح الإنجليزي جادون سانشو، مع الفريق في الموسم المقبل، رغم رغبة مانشستر يونايتد في ضمه.

وصرح مارك زورك، المدير الرياضي لدورتموند، بأن سانشو لن يرحل إلى أي نادٍ خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال لاعب الوسط الألماني إيمري كان: "أنا شخصيًا سعيد جدًا لبقاء جادون، بالنسبة لي هو لاعب عالمي، إنه مهم جدًا للفريق، وآمل أن يستمر في تسجيل العديد من الأهداف، ويساعدنا على الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند: "جادون لاعب رائع، وأنا سعيد جدًا لأنه سيبقى، أنا متأكد من أنه سيمنحني فرصًا للتسجيل، لكنني سأمنحه إياها أيضًا".

وقال قائد دورتموند، ماتس هوميلز: "الجميع يرى الأمر بشكل إيجابي للغاية، ليس علينا أن نجادل بأن جادون لاعب كرة قدم متميز".

وتابع: "إنه لا يزال صغيرًا، ويمكنه أن يكون اللاعب الذي يمكنه إحداث الفارق في العديد من المباريات، وإمكاناته غير محدودة".

وأكمل: "إذا أراد أن يظهر ذلك معنا لمدة عام آخر أو أكثر، فسأكون سعيدًا بالطبع، من المهم للغاية ألا يكون لديك دائمًا معدل تدوير مرتفع في التشكيلة الأساسية".

وأتم: "غادرنا لاعب واحد فقط هو أشرف حكيمي، ما يمنحنا فرصة كبيرة للتحسن، ويجب اتخاذ خطوة للأمام في الموسم المقبل".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :