إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إشبيلية يغتال حلم وولفرهامبتون بهدف قاتل في اليوروبا ليج


عمان جو - حجز إشبيلية، بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن اقتنص فوزا قاتلا بهدف نظيف من براثن وولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، على ملعب (إم إس في أرينا) بمدينة دويسبورج الألماني في دور الثمانية.

ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار، الذي تحقق بشق الأنفس لحارسه المغربي ياسين بونو، ولمهاجمه الأرجنتيني المتألق لوكاس أوكامبوس.

وحافظ الحارس المغربي على حظوظ فريقه في المباراة، بعد أن منع تقدم الفريق الإنجليزي في النتيجة منذ الدقيقة 13 بتصديه لركلة جزاء من أمام النجم المكسيكي راؤول خيمينيز.

وسجل المهاجم الأرجنتيني هدف بطاقة نصف النهائي في الدقيقة 88، والذي حمل النكهة الأرجنتينية الخالصة بصناعة من إيفر بانيجا.

وبهذه النتيجة، يواصل كبير إقليم الأندلس مشواره الناجح في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها (5 مرات)، باحثا عن لقبه السادس، والأول منذ آخر تتويج له بالثلاثة التاريخية المتتالية في 2016.

وسيضرب فريق المدرب جولين لوبيتيجي موعدا ناريا يوم الأحد المقبل مع مانشستر يونايتد، الذي تخطى عقبة كوبنهاجن الدنماركي بصعوبة الإثنين، بهدف نظيف بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين.

على الجانب الآخر، توقفت مغامرة "الذئاب" في البطولة، ليفشل في تخطي أفضل إنجاز له بها عندما حل وصيفا في موسم (1971-72).

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :