إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل ستنصف الحكومة أطباء روسيا بعد أول لقاح روسي للكورونا وتفوقها طبيا


عمان جو - ألقى خبر تصريح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأعلانه عن أول لقاح روسي للكورونا على مستوى العالم وقعه وصداه الذي أنعش العالم بعد طول إنتظار وتنافس عالمي شديد على إنتاج أول لقاح وبعد تفوق الروس وكسبهم السبق والسباق على كل المتنافسين خاصة الدول المتقدمة .
نعم لقد عاد التفوق الطبي الروسي على العالم وبدأت موسكو برسم خارطة طبية جديدة وتحول عالمي كبير من الغرب بإتجاه الشرق .
نعم لقد نهج الدب الروسي لينشل العالم من براثن كورونا الذي أصاب الملايين من العالم وأيقض راحة العالم كله وبدا فرج قريب يلوح من الساحة الحمراء من موسكو ويثبت العلماء والأطباء الروس تفوقهم كما عهدهم التاريخ .
الآن وبعد هذا الخبر خاصة بعد تصريح الحكومة أنها ستتواصل مع الروس بشأن هذا اللقاح الجديد هل من الأولى أن تتواصل الحكومة مع أطبائها الأردنيين من خريجيين روسيا الإتحادية وكل الدول الناطقة بالروسية وممن يحملون شهادات الإختصاص والبورد الروسي من أجل أن تعترف بشهاداتهم وبورداتهم الروسية الغير معترف بها في الأردن للأسف !!!!
هل ستقدم الحكومة حلا لهؤلاء الأطباء من خلال إلزام المجلس الطبي الأردني لتغيير قوانينه الظالمة خاصة حذف فقرة زين التي حرمت هؤلاء الجهابذة الأطباء من ممارسة إختصاصهم المعترف به عالميا عدا للأسف في الأردن غير معترف وبنظر القانون هم أطباء عاميين .
قبل الذهاب للروس من أجل اللقاح الأولى تصويب الوضع بما ينصف هذه الشريحة وثم التوجه لهذا الخيار المطروح لأنه كيف لك أن تعترف بلقاح وأنت غير معترف بصاحب أو كل من ينتمي لمنظومة الطب ممن أنتج هذا اللقاح .

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :