إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سولسكاير يتغنى بمارسيال ويتحدث عن فرص التتويج باللقب


عمان جو - امتدح أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، جهود المهاجم أنتوني مارسيال، للتحسن بدنيا خلال أفضل مواسمه في أولد ترافورد.

وسجل الفرنسي مارسيال هدفه الـ23 مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم أمام لاسك، يوم الأربعاء الماضي، خلال تأهل فريقه لدور الثمانية بالدوري الأوروبي.

وقال سولسكاير، قبل مواجهة كوبنهاجن في كولونيا بدور الثمانية، غدا الإثنين: "قطع مارسيال خطوات هائلة هذا الموسم في العديد من جوانب اللعبة".

وأضاف: "بدنيا هو في أفضل حالة خلال مسيرته ونعرف أنه يمكنه القيام بأشياء مبهرة لكنني أحب أن يسجل أهدافا بسيطة، ويقوم بالكثير من التمارين في صالة الألعاب البدنية لتحسين لياقته وجسده، واتطلع لرؤية تطوره وأمامه الكثير ليقدمه".

ووصل يونايتد في وقت سابق اليوم لخوض بقية منافسات الدوري الأوروبي، في ملاعب ألمانية مختلفة ويلعب كل دور من مباراة واحدة، حتى موعد النهائي في كولونيا يوم 21 آب/أغسطس.

وقال سولسكاير، الذي قاد يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن البطولة التي تقام في ختام الموسم ستساعد الفريق في التطور.

وواصل: "شاركنا في الدوري الأوروبي ونحن ندرك أنها فرصة رائعة للتتويج باللقب وللذهاب بعيدا، ولكنها فرصة أيضا لإعداد بعض اللاعبين الشبان وكان هذا مثاليا لنا".

وأتم: "اعتقد أننا لو نافسنا في دوري الأبطال لربما لم نجد فرصة للدفع بلاعبين مثل براندون (وليامز) وميسون (جرينوود)، والعديد من المواهب الشابة التي بدأت الآن مسيرات ستكون رائعة".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :